آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بدافع الغيرة.. شاب يقتل 5 أشخاص بينهم صديقته

بدافع الغيرة.. شاب يقتل 5 أشخاص بينهم صديقته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
بدافع الغيرة، قتل شاب نمساوي يبلغ من العمر (25 عاماً) 5 أشخاص بمدينة كيتزبوهيل في الساعات الأولى من صباح أمس (الأحد)، إذ أطلق النار على صديقته السابقة البالغة من العمر (19 عاماً) ووالديها وشقيقها وصديقها الجديد، ثم سلم نفسه للجهات الأمنية. وقال رئيس مكتب الشرطة الجنائية في المدينة والتر بوب إن الشاب وضع مسدساً وسكيناً على المنضدة معترفاً بارتكابه جريمة قتل 5 أشخاص، وعند توجه الشرطة على الفور إلى مكان الحادثة عثرت على 5 أشخاص قد فارقوا الحياة.
 
وكان الشاب على علاقة بالفتاة، إلا أنها انهارت قبل شهرين، وهو ما أثار جدلا بينهما في الليلة التي سبقت الحادثة، ووصل الشاب فجر اليوم إلى منزل صديقته السابقة، ولكن والدها (59 عاماً) رفض السماح له بالدخول، ليتوجه الشاب إلى المنزل ويأخذ بندقية شقيقه، ثم عاد مرة أخرى إلى منزل عائلة صديقته السابقة، ليفتح والدها الباب ويبادره الشاب بإطلاق النار عليه، ثم قتل والدتها وأخاها وصديقها الجديد وقتلها. ووفقا لوكالة الأنباء النمساوية، فسيتم تشريح الجثث غدا (الاثنين)، فيما قال والتر بوب إنه تم حبس الشاب احتياطيا، مؤكدا أنه لم يكن مدمناً وقت ارتكاب الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.097