آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن سلمان يجري لقاءات مكثفة بشأن اليمن ويلتقي بابن زايد.. لبحث سبل انفراج للأزمة بين الانتقالي والشرعية !

بن سلمان يجري لقاءات مكثفة بشأن اليمن ويلتقي بابن زايد.. لبحث سبل انفراج للأزمة بين الانتقالي والشرعية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
يجري نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان لقاءات مكثفة ومشاورات مع اطراف يمنية لبحث سبل انفراج للأزمة بين الانتقالي والشرعية.
 
واستقبل ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير دفاع المملكة العربية السعودية الشقيقة .
 
وكان بن سلمان قد التقى بالرئيس هادي، في لقاء غير معلن بالرياض، وناقش معه نقاط من اجل انهاء الازمة، ويعتقد ان يكون قد نقل خطة سلام سعودية في عدن.
 
ويرعى الأمير خالد بن سلمان بنفسه المشاورات الغير مباشرة في جدة بين الانتقالي والشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0514