آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خسائر ثقيلة تلقاها الحوثيون في جبهة الضالع وسقوط الفاخر واجزاء من مريس ومواقع استراتيجية وهامة (تفاصيل)

خسائر ثقيلة تلقاها الحوثيون في جبهة الضالع وسقوط الفاخر واجزاء من مريس ومواقع استراتيجية وهامة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
انتصارات الضالع تمددت إلى جبهة الأزارق توغلاً في نطاق الحُشا الإداري آخر مديرية محادة لإب في أقصى شمال غربي الضالع يوم الثلاثاء.
 
قوات المقاومة الجنوبية المشتركة والمقاومة الشعبية الباسلة وسعت انتصارات الضالع  وتمددت من قعطبة والفاخر والزبيريات وباجة حجر إلى مديرية الأزارق تماساً مع الحشا.
 
شنت القوات هجوماً عنيفاً على جماعة الحوثي، في جبهة الأزارق، وتوغلت في عمق النطاق الإداري لمديرية الحشا وانتزعت مواقع مهمة.
 
قال مراسل نيوزيمن، نقلاً عن مصادر ميدانية متقدمة على جبهة الأزارق، إن القوات الجنوبية المتقدمة تمكنت من تحرير مواقع عدة مغرب يوم الثلاثاء.
 
وأضاف، إن الوحدات المهاجمة اقتحمت مواقع: لكمة ورزان، القرن، لكمة اليهودي، الأساس، وموقع نقطة مقطار، وجميعها مواقع حدودية تابعة إدارياً لمنطقة الحشاء.
 
وكانت القوات المشتركة قد طوقت الحوثيين في، آخر قاعدة عسكرية مهمة وحاكمة في شمال غربي الضالع أقصى أطراف غرب قعطبة، عقب تحرير باجة -حجر التي انتزعت وطهرت بالكامل من المليشيات الحوثية.
 
وضربت القوات المتقدمة والمقاومة حصاراً محكماً يضيق على آخر معاقل المليشيات في مركز بلدة الجُب.
 
المصادر الميدانية ومراسل نيوزيمن في الجبهة المتقدمة، قالت إن بلدة الجب ومعسكرها الكبير- الأخير والاستراتيجي الحاكم (معسكر الجب) تحت حصار مشدد في الأثناء.
 
وبعد تحرير بلدة باجة ـ حَجْر، القوات المشتركة مسنودة برجال القبائل والمقاومة توغلت في حبيل التنامي وقرية دار السيّد وأطبقت الحصار على بلدة الجُب ومعسكرها غرب مديرية قعطبة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1431