آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسائر ثقيلة تلقاها الحوثيون في جبهة الضالع وسقوط الفاخر واجزاء من مريس ومواقع استراتيجية وهامة (تفاصيل)

خسائر ثقيلة تلقاها الحوثيون في جبهة الضالع وسقوط الفاخر واجزاء من مريس ومواقع استراتيجية وهامة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
انتصارات الضالع تمددت إلى جبهة الأزارق توغلاً في نطاق الحُشا الإداري آخر مديرية محادة لإب في أقصى شمال غربي الضالع يوم الثلاثاء.
 
قوات المقاومة الجنوبية المشتركة والمقاومة الشعبية الباسلة وسعت انتصارات الضالع  وتمددت من قعطبة والفاخر والزبيريات وباجة حجر إلى مديرية الأزارق تماساً مع الحشا.
 
شنت القوات هجوماً عنيفاً على جماعة الحوثي، في جبهة الأزارق، وتوغلت في عمق النطاق الإداري لمديرية الحشا وانتزعت مواقع مهمة.
 
قال مراسل نيوزيمن، نقلاً عن مصادر ميدانية متقدمة على جبهة الأزارق، إن القوات الجنوبية المتقدمة تمكنت من تحرير مواقع عدة مغرب يوم الثلاثاء.
 
وأضاف، إن الوحدات المهاجمة اقتحمت مواقع: لكمة ورزان، القرن، لكمة اليهودي، الأساس، وموقع نقطة مقطار، وجميعها مواقع حدودية تابعة إدارياً لمنطقة الحشاء.
 
وكانت القوات المشتركة قد طوقت الحوثيين في، آخر قاعدة عسكرية مهمة وحاكمة في شمال غربي الضالع أقصى أطراف غرب قعطبة، عقب تحرير باجة -حجر التي انتزعت وطهرت بالكامل من المليشيات الحوثية.
 
وضربت القوات المتقدمة والمقاومة حصاراً محكماً يضيق على آخر معاقل المليشيات في مركز بلدة الجُب.
 
المصادر الميدانية ومراسل نيوزيمن في الجبهة المتقدمة، قالت إن بلدة الجب ومعسكرها الكبير- الأخير والاستراتيجي الحاكم (معسكر الجب) تحت حصار مشدد في الأثناء.
 
وبعد تحرير بلدة باجة ـ حَجْر، القوات المشتركة مسنودة برجال القبائل والمقاومة توغلت في حبيل التنامي وقرية دار السيّد وأطبقت الحصار على بلدة الجُب ومعسكرها غرب مديرية قعطبة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1333