آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
بالتزامن مع العملية العسكرية التي أطلقتها قوات المقاومة الجنوبية في مديرية قعطبة وشمالي الضالع وانتصارات يوم الثلاثاء الواسعة (مرفق التفاصيل)، شنت جماعة الحوثي حملة اختطافات طالت مدنيين في منطقة العود بمحافظة إب.
 
ومع اقتراب القوات المتقدمة من تحاد العود- الضالع وإب- ذكرت المصادر أن جماعة لحوثي داهمت من جديد عزلة حدة واختطفت عدداً من الأهالي بعد أن قامت بنهب منازلهم.
 
كما أقدمت جماعة الحوثي على نصب نقاط تفتيش في حبيل الرعيني بعزلة الاعشور، واختطفت عدداً من السكان هناك.
 
يأتي هذا بعد يومين من خطفها أحد شيوخ القبائل في قرية المعزبة، بمنطقة العود قبل أن تقوم بإعدامه (الشيخ الحضرمي).
 
كما اختطفت جماعة الحوثي خمسة معلمين من الضالع رفضوا المشاركة في دورات طائفية تقيمها.
 
وقالت مصادر محلية لنيوزيمن إن مليشيات الحوثي اختطفت المعلمين الخمسة وزجت بهم في أحد سجونها بمديرية الحُشاء غرب الضالع، وذلك بسبب رفضهم حضور دورات طائفية تنظمها للمعلمين بمناطق شمال وغرب الضالع.
 
وتفرض جماعة على موظفي الدولة بمختلف القطاعات في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها دورات ثقافية لنشر أفكارها الطائفية تحت تهديد السلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166