آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

حملة اختطافات تقوم بها جماعة الحوثي في "العود" بإب تزامناً مع اقتراب المقاومة منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
بالتزامن مع العملية العسكرية التي أطلقتها قوات المقاومة الجنوبية في مديرية قعطبة وشمالي الضالع وانتصارات يوم الثلاثاء الواسعة (مرفق التفاصيل)، شنت جماعة الحوثي حملة اختطافات طالت مدنيين في منطقة العود بمحافظة إب.
 
ومع اقتراب القوات المتقدمة من تحاد العود- الضالع وإب- ذكرت المصادر أن جماعة لحوثي داهمت من جديد عزلة حدة واختطفت عدداً من الأهالي بعد أن قامت بنهب منازلهم.
 
كما أقدمت جماعة الحوثي على نصب نقاط تفتيش في حبيل الرعيني بعزلة الاعشور، واختطفت عدداً من السكان هناك.
 
يأتي هذا بعد يومين من خطفها أحد شيوخ القبائل في قرية المعزبة، بمنطقة العود قبل أن تقوم بإعدامه (الشيخ الحضرمي).
 
كما اختطفت جماعة الحوثي خمسة معلمين من الضالع رفضوا المشاركة في دورات طائفية تقيمها.
 
وقالت مصادر محلية لنيوزيمن إن مليشيات الحوثي اختطفت المعلمين الخمسة وزجت بهم في أحد سجونها بمديرية الحُشاء غرب الضالع، وذلك بسبب رفضهم حضور دورات طائفية تنظمها للمعلمين بمناطق شمال وغرب الضالع.
 
وتفرض جماعة على موظفي الدولة بمختلف القطاعات في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها دورات ثقافية لنشر أفكارها الطائفية تحت تهديد السلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1552