آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضمن اتفاق جدة.. مكونات حراكية جديدة تحصل على حقائب وزارية بالحكومة الشرعية (تفاصيل)

ضمن اتفاق جدة.. مكونات حراكية جديدة تحصل على حقائب وزارية بالحكومة الشرعية (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت صحيفة جنوبية ان اتفاق جدة الذي يتم التفاوض بشأنه بين الحكومة الشرعية والجانب السعودي سيفضي ولاول مرة منذ انطلاقة الحراك الجنوبي في العام 2007 لحصول مكونات حراكية على حقائب وزارية .
 
وقالت مصادر سياسية مطلعة بحسب صحيفة عدن الغد ان عدد من المكونات السياسية الجنوبية المنضوية في  اطار الحراك الجنوبي ومكونات سياسية جنوبية أخرى ستتحصل على حقائب وزارية في تعديل حكومي مرتقب.
 
اشارت المصادر إلى ان ابرز المكونات التي ستتحصل على حقائب وزارية هي المجلس الانتقالي والائتلاف الوطني الجنوبي والحراك الثوري ومؤتمر حضرموت الجامع .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931