آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

في مشهد صادم للجميع.. إعدام مالك مطعم شهير في عدن برصاص مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعدم مسلحون مجهولون مدنيا في أحد شوارع مديرية خور مكسر بمدينة عدن، مساء الثلاثاء، وعلى مرأى العامة، من دون معرفة الدوافع حتى اللحظة.
 
مصادر محلية في عدن أفادت أن مسلحين أنزلوا مدنيا مكبلا من على سيارة بالقرب من فندق الذيباني في خور مكسر واطلقوا النار عليه أمام العامة.
 
المصادر أوضحت أن الضحية استغاث بعدد من المارة لكن المسلحين باشروه بإطلاق الرصاص واردوه قتيلا في مشهد صادم لجميع من كانوا في الشارع.
 
ووفقا لوسائل إعلام عدنية، فإن المجني عليه يدعى عادل دعدع ويدير مطاعم الحمراء، التي يملكها. ولم تعرف بعد دوافع قتله أو هوية قاتليه.
 
وعزت وسائل الإعلام نفسها الجريمة إلى “حال الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظات الجنوبية” الخاضعة لسيطرة الانتقالي الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.157