آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاغتيالات تتصاعد في عدن.. اغتيال شيخ وتاجر من صنعاء في وسط المدينة ونهب قاطرته

الاغتيالات تتصاعد في عدن.. اغتيال شيخ وتاجر من صنعاء في وسط المدينة ونهب قاطرته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت مصادر محلية في محافظة عدن، ان مسلحين مقربين من قيادات رفيعه في الانتقالي الجنوبي اغتالوا التاجر و الشيخ محمد عبده ثامر قرب مدينة إنماء بعدن  ونهبوا قاطرة تابعة له كانت محملة بالبضائع يوم الثلاثاء.
وبحسب المصادرفإن المسلحين قدموا على متن سيارة الى محطة عدن القريبة من مدينة انماء واقتادوا تاجر كان فوق قاطرة محملة بالبضائع وقتلوه خلف مدينة انماء،وقام المسلحون بنهب القاطرة ونقلها الى جهة غير معلومة.
 
والشيخ محمد ثامر أحد مشائخ قبيلة أرحب بمحافظة صنعاء وشقيق الشيخ مجاهد ثامر إضافة إلى كونه رجل أعمال معروف بصنعاء.
 
وكان الشيخ ثامر غادر صنعاء إلى عدن للعمل بالتجارة بحسب مقربين منه ولم تعرف حاى الان دوافع اغتياله . 
 
وفي وقت سابق اعدم مسلحين مجهولين مالك مطعم الحمراء بعدن "عادل دعدع" وهو من أبناء محافظة شبوة بعد قتله على أيدي مسلحين مجهولين أمام العامة بخور مكسر .
 
وتشهد محافظة عدن عمليات اغتيال ومداهمات واعتقالات واسعة منذ ان سيطرة على المدينة قوات الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات مطلع أغسطس الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1448