آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمواطنين من شركة النفط بصنعاء بدخول ناقلة نفط جديدة.. ولكن !

بشرى سارة للمواطنين من شركة النفط بصنعاء بدخول ناقلة نفط جديدة.. ولكن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اعلنت شركة النفط بصنعاء عن دخول ناقلة نفط إلى ميناء الحديدة.، ولكنها تحمل كميات قليلة.
 
وقالت الشركة في بيان لها إن السفينة  "ديستا بوشتي" وصلت اليوم الأربعاء إلى غاطس ميناء الحديدة وتحمل (9,951) طنا من مادة البنزين، وكمية (11,008) طنا من مادة الديزل، بعد احتجازها مدة 55 يوما من قبل دول التحالف.
 
وقال الناطق الرسمي لشركة النفط: 
 
ويسر شركة النفط اليمنية أن تعلن للإخوة المواطنين عن وصول السفينة "ديستا بوشتي المحملة بكمية (9,951) طن من مادة البنزين وكمية ( 11,008 ) طن ديزل إلى غاطس ميناء الحديدة يومنا هذا الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019م .
 
وذلك بعد أن تعرضت للاحتجاز والتأخير عن الوصول الى ميناء الحديدة بسبب احتجازها عرض البحر من قبل تحالف العدوان لمدة 55 يوما .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1348