آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

تويتر تصدر بيان عاجل بعد تقارير فضحها أرقام هواتف وبيانات مستخدميه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أصدرت شبكة التدوين المصغر "تويتر" بيانا عاجلا، عقب تقارير صادمة، تتحدث عن فضح المنصة أرقام هواتف وبيانات مستخدميها.
 
ونشرت "تويتر" بيانا، عبر المدونة الرسمية الخاصة بها، قدمت فيه اعتذارا لمستخدميها، بسبب ما وصفته بـ"الاستخدام غير المقصود" لبيانات المستخدمين.
 
وأوضحت: "اكتشفنا أننا استخدمنا بصورة غير مقصودة، أرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين، لأغراض دعائية".
 
وتابعت تويتر: "اكتشفنا مؤخرا أنه عندما قمتم بتقديم عناوين بريدكم الإلكتروني أو أرقام الهواتف، لأغراض السلامة أو الأمان، ربما تم استخدام هذه البيانات عن غير قصد لأغراض الدعاية".
 
​واستمرت: "كان هذا خطأ، ونحن نعتذر عنه".
 
واستطردت: "لا يمكننا حتى الآن وعلى وجه التأكيد، تحديد عدد الأشخاص الذين تأثروا بذلك الخطأ غير المقصود".
 
وقالت منصة "تويتر" إنه لم يتم مشاركة بيانات المستخدمين خارجيا، وأنه تم حل تلك المشكلة ابتداء من يوم 17 سبتمبر/أيلول الماضي.
 
وأتمت بقولها: "نحن آسفون للغاية، لحدوث هذا الخطأ، واتخذنا خطوات واسعة للتأكد من أننا لن نرتكب خطأ من هذا القبيل مرة أخرى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0544