آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

شهدت العاصمة صنعاء هطول امطار خفيفة على وسطها وجنوبها واجواء رائعة، وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية.

وشهدت الشوارع خفة في حركة المركبات بسبب تصاعد ازمة المشتقات النفطية وتزايد في حركة المشاه بسبب انعدام كثير من وسائل المواصلات بسبب الأزمة.

وبالنسبة لباصات النقل العامة شهدت اقبالات كبيرة وتزاحم كبير من قبل المواطنين بسبب نقص معظمها، فيما فضل الكثير من المواطنين المشي من التزاحم على المواصلات.

وكانت شركة النفط قد اعلنت عن وصول ناقلة نفطية اليوم الاربعاء إلى ميناء الحديدة تحمل على متنها اكثرمن 9 الاف طن من البترول و 11 الف طن من الديزل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2121