آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

فيديو على متن طائرة يتسبّب في طرد طيّار ومساعدته من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تسبّب هذا الفيديو الصادم في طرد طيّار أمريكي ومساعدته من العمل بشركة خطوط ربابليك الجوية، بعد الذي حدث بينهما على متن الطائرة، في أثناء التوقف في مطار دنفر الدولي بولاية كولورادو، وقُبيل صعود الركاب.
 
وحسب قناة "أيه بي سي نيوز" الإخبارية، حدثت الواقعة يوم 14 سبتمبر الماضي، عقب هبوط الطائرة بمطار دنفر، وسجّلتها كاميرات المراقبة في نهاية الممر الذي يقود الركاب إلى باب الطائرة.
 
وفي الفيديو الذي بثّه منتدى "فلاير توك" المتخصّص في أخبار وقضايا الطيران، يظهر الطيّار وليام توماس؛ 36 عاماً، وهو يتبادل الضرب واللكمات مع مساعدته ماريسا سبورار؛ 29 عاماً، على باب الطائرة.
 
ويكشف الفيديو لحظة توجّه سبورار؛ نحو الطيّار، وصفعه على وجهه؛ ما دفع الطيّار توماس؛ إلى ضربها في بطنها، وتوجيه لكمة لها في الوجه وأخرى على جانب الرأس، وبعدها غادرت سبورار؛ المكان واتصلت تطلب الشرطة.
 
ويضيف التقرير، أن الشرطة ألقت القبض على الطيّار ومساعدته، وقامت الشركة بتأجيل الرحلة إلى اليوم التالي.
 
وكشفت التحقيقات، عن قصة حب حدثت بين الطيّار ومساعدته، وبعدما انتهت القصة بدأت المشكلات بينهما، وكان آخرها يوم الواقعة، حين شاهدت سبورار؛ "صورة" على جوّال الطيّار؛ ما تسبّب لها في حالة غضب شديدة، انتهت بالمضاربة بينهما.
 
وقررت الشركة طرد الطيّار ومساعدته من العمل، بسبب الإساءة إلى سمعة الشركة بعد تسريب الفيديو إلى منتدى الطيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3083