آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

طفل يقتحم بثا مباشرا أثناء تقديم والدته لخبر عاجل على التلفاز

طفل يقتحم بثا مباشرا أثناء تقديم والدته لخبر عاجل على التلفاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لمذيعة على إحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية، وهي تقوم بإذاعة خبر عاجل حول العملية العسكرية التركية في سوريا، في الوقت الذي اقتحم ابنها الاستوديو.
 
خلال قيام مذيعة أمريكية بنقل خبر العملية العسكرية التركية في سوريا وعلى الهواء مباشرة، تفاجأت المذيعة باقتحام ابنها للاستوديو.
 
الطفل بدأ بملامسة أمه محاولا ضمها، في الوقت الذي قالت فيه المذيعة، معتذرة: "أعتذر مكنم هذا ابني".
 
وواصلت المذيعة قراءة الخبر في وجوده، وهي على الهواء مباشرة، ليتضح فيما بعد أنه قد أخرج من الاستوديو.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0513