آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

طفل يقتحم بثا مباشرا أثناء تقديم والدته لخبر عاجل على التلفاز

طفل يقتحم بثا مباشرا أثناء تقديم والدته لخبر عاجل على التلفاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لمذيعة على إحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية، وهي تقوم بإذاعة خبر عاجل حول العملية العسكرية التركية في سوريا، في الوقت الذي اقتحم ابنها الاستوديو.
 
خلال قيام مذيعة أمريكية بنقل خبر العملية العسكرية التركية في سوريا وعلى الهواء مباشرة، تفاجأت المذيعة باقتحام ابنها للاستوديو.
 
الطفل بدأ بملامسة أمه محاولا ضمها، في الوقت الذي قالت فيه المذيعة، معتذرة: "أعتذر مكنم هذا ابني".
 
وواصلت المذيعة قراءة الخبر في وجوده، وهي على الهواء مباشرة، ليتضح فيما بعد أنه قد أخرج من الاستوديو.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2663