آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع مواجهات بين قوات الجيش الوطني وقوات الحزام الامني في أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
اندلعت اشتباكات بين قوات الجيش الوطني وقوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي امس الاربعاء على نقطة تابعة للحزام الأمني في نقطة ضيعمان الواقعة في منطقة ضيقة بالمحفد
 
وقالت مصادر ميدانية "إن الاشتباكات جاءت عقب هجوم للجيش ب باتجاه المواقع التي تتمركز فيها قوات الحزام الأمني في مديرية المحفد".
 
وذكر مصدر عملياتي في قوات مايسمى الحزام الأمني أن قوات الحزام مسنودة بقوات المقاومة الجنوبية صدت هجوم القوات الحكومية ضيقة بمديرية المحفد ، وتمكنت من منع تقدمها
 
وفي سياق اخر أعلنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في مديرية المحفد في بيان صادر عنها، عن تأييدها المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي وماء جاء في الاجتماع الاخير الذي ضم قيادات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة ابين بقيادة عبداللطيف السيد .
وتشهد محافظة ابين توترات أمنيه بين الحزام الامني التابع للانتقالي الجنوبي التابع للإمارات وقوات الجيش الوطني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1563