آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

سقوط مواقع و3 دبابات وعتاد عسكري.. بعملية استدراج خطيرة للحوثيين في جبهة قعطبة وحجر بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نفذ أبطال القوات المشتركة والمقاومة، الأربعاء 9 أكتوبر /تشرين الأول 2019م، عملية استدراج وإطباق حصار محكم للحوثيين بجبهات قعطبة وحجر في محافظة الضالع.
 
مصادر عسكرية ميدانية قالت، إن القوات المشتركة والمقاومة نفذت كميناً مُحكماً في عملية استدراج لعناصر المليشيات الحوثية ثم إطباق حصار عليها بجبهتي قعطبة وحجر.
 
وبحسب المصادر فإن الكمين أسفر عن سقوط عشرات المواقع بيد القوات المشتركة والمقاومة وبأقل الخسائر، في الوقت ذاته تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وأكدت المصادر أن القوات المشتركة والمقاومة تمكنتا من قتل وجرح وأسر العشرات من العناصر الحوثية، بالإضافة إلى اغتنام ثلاث دبابات وآليات عسكرية ومخازن كبيرة للأسلحة بالضالع.
 
هذا وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة الضالع، جنوب البلاد، وتتوغل في مناطق تابعة لمحافظة إب، بالتزامن مع وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات ذمار وإب سقطوا في جبهات الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0909