آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
شنت جماعة الحوثي الموالية لإيران أعنف هجوم على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة ، مستخدمة قذائف المدفعية الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام المليشيات بشن هجوم واسع ومتزامن على مواقع القوات المشتركة شمال التحيتا وجنوبها ، واستخدمت خلاله قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 ومدفعية الهاوزر ومدفعية B10 .
 
وأضافت المصادر أن المليشيات استخدمت الأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 12,7 وعيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا بشكل مكثف .
 
وأردفت المصادر أن القوات المشتركة تصدت للهجوم، وتمكنت من كسر الهجوم ودحر عناصر المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح .
 
كما قامت القوات المشتركة بعمليات تمشيط واسعة في الأطراف الجنوبية والأطراف الشمالية للتحيتا لملاحقة فلول وعناصر المليشيا التي هاجمت المواقع ولاذت بالفرار تجر ورائها أذيال الهزيمة والخسائر الفادحة في صفوفها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1444