آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أوقف مصرف الكريمي بتعز صرف مرتبات بعض الجهات بحجة عدم توافر سيولة مالية لعجز البنك المركزي في تعز عن سداد استحقاقات إشعارات صرف سابقة أرسلها البنك للكريمي.
 
ويواجه مصرف الكريمي صعوبة في توفير السيولة المالية لصرف المرتبات في تعز بعد توقف عملية نقل السيولة من عدن إلى تعز منذ أحداث عدن.
 
ويطالب الكريمي، فرع البنك المركزي بتعز بتوفير سيولة مالية لكل إشعار صرف لمرتبات موظفي تعز، في حين يشهد السوق تراجعاً كبيراً في المعروض من العملة المحلية.
 
واعتمد مصرف الكريمي آلية صرف جديدة للمرتبات على حسب المديريات وليس القطاعات أو بشكل جماعي كما كان سابقاً.
 
وافتقد البنك المركزي إيرادات مصلحة الجوازات بتعز وعدد من الجهات بعد انتشار عملية تحصيل الإيرادات بشكل غير قانوني بعد أن كان المحافظ السابق أمين محمود قطع شوطاً مهماً في تنظيم عملية جباية الإيرادات وتوريدها للبنك المركزي، بحسب ما ذكره موقع "نيوز يمن" الاخباري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402