آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية

وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قال مصدر عسكري إن وحدات عسكرية سعودية تمركزت في مطار عدن الدولي مساء أمس بعيد مغادرة قوات إماراتية المطار الدولي الواقع شرقي مدينة عدن جنوبي البلاد.
 
وقال المصدر إن وحدات عسكرية سعودية لم يتبين عددها، تسلمّت مواقع تمركز سابقة للقوات الإماراتية في مطار عدن الدولي وميناء الزيت بعد مغادرة القوات الإماراتية التي كانت أخلت مواقعها في قاعدة العند العسكرية الواقعة في محافظة لحج إلى الشمال من عدن، في وقت سابق من الأسبوع الماضي.
 
المصدر العسكري أفاد إن تسلم القوات السعودية لمواقع القوات الإماراتية في مدينة عدن يأتي ضمن عملية لإعادة الإنتشار بين القوات العسكرية التابعة لدول التحالف العربي في المدن الجنوبية بحسب إتفاق من المزمع إن يُعلن رسميا خلال الأيام القادمة.
 
والأسبوع الماضي غادرت سفينة إماراتية تحمل حوالي 50 دبابة وعدد من المدافع والجنود ميناء الزيت في البريقة دون تحديد وجهتها القادمة لكن مصدر عسكري ذكر لـ"المصدر أونلاين" حينها إن القوات المغادرة من المحتمل إن تسند إليها مهام جديدة في مناطق أخرى من جنوبي البلاد.
 
المصدر اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0503