آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!)

مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
دوى انفجار شديد صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 م في إحدى البنايات التي تتخذها جماعة الحوثي مخزنا للألغام والذخائر والأسلحة في شارع الخمسين بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة المشتركة بالساحل الغربي إن انفجاراً وقع عند الساعة الخامسة صباحاً في إحدى البنايات السكنية التي يتخذها الحوثيون مخزناً للأسلحة والذخائر وتقع في الأحياء السكنية التي لا تزال تحت سيطرت المليشيات بشارع الخمسين.
 
مؤكدا مصرع أكثر من عشرين فردا من عناصر الحوثي إضافة إلى جرح عدد آخر..
 
وأضاف المصدر العسكري أن سكان الحديدة استيقظوا صباح اليوم على دوي انفجار مروع صاحبه اهتزاز للمنازل القريبة من شارع الخمسين وتسبب في حالة رعب للأطفال والنساء في عموم المدينة، في ظل استمرار جماعة الحوثي بتكديس الأسلحة والمتفجرات في الأحياء السكنية في إصرار على استهداف حياة المدنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0689