أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الإطاحة باثنين من اكبر مروجي الحبوب المخدرة في الشيخ عثمان بعدن

القت قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان, يوم امس, القبض على أثنين من مروجي الحبوب المخدرة بمديريتي الشيخ عثمان والمنصورة. 
 
وتمكنت قوة أمنية بقيادة نائب قائد القطاع من محاصرة المدعو (و، ق) وهو أحد أكبر مروجي الحبوب المخدرة بمديرية الشيخ عثمان قبل أن تلقي القبض عليه.
 
وأوضح الأخ محمد ناصر هادي نائب قائد القطاع الثامن حزام أمني بالشيخ عثمان أن عملية القبض عليه تمت بعد عمليات تحري ورصد قامت بها فرقة المهمات الصعبة بقوات الطوارئ.
 
وأضاف القائد محمد ناصر هادي بعد إلقاء القبض على المدعو  تم تسليمه لقسم شرطة الشيخ عثمان للتحقيق معه وإيداعه السجن كي يلقى عقابه, وبعد التحقيق معه كشف عن الشخص الذي يورد له الحبوب المخدرة.
 
وأوضح نائب قائد القطاع انه فور حصولهم على معلومات عن الشخص المورد تحركت قوة أمنية على الفور وداهمت أوكار بائعي الحبوب المخدرة وتم إلقاء القبض على شخص يدعى (حمدي) بعد استكمال الإجراءات القانونية للقضية تم احالتهم لمعسكر قوات الحزام الأمني بمدينة الشعب .
 
 واكد (هادي) ان قيادة الحزام الامني بالقطاع الثامن تولي مثل هذه القضايا اهتمام كبير, وأنها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مديرية الشيخ عثمان.
 
وكانت قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن قد حققت نجاحات أمنية كبيرة في سبيل تثبيت الأمن وفرض النظام بالمديرية.

Total time: 0.0546