أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير في الحكومة الشرعية يكشف عن حدث قادم خلال الايام القادمة!

قال وزير الاعلام بالحكومة الشرعية: اته بعد التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاق الرياض سيتم التوقيع على الاتفاق بشكل رسمي خلال يومين بإن الله، والمنتظر من الجميع تناول الحدث بشكل إيجابي بعيدا عن المناكفات السياسية كخطوة محورية وهامة لتوحيد الصفوف وتوجيه كافة الجهود في معركة الخلاص من #المليشيا_الحوثية المدعومة من ايران.

واضاف الارياني قائلا:

الاتفاق بصيغته النهائية والذي يوحد جهود اليمنيين لمواجهة الانقلاب الحوثي في إطار الشرعية الدستورية يحفظ الثوابت الوطنية ويلتزم بالمرجعيات الثلاث ويعزز من تواجد مؤسسات الدولة في المحافظات المحررة.

وتابع بالقول: نحيي باجلال واكبار الدور الوطني الكبير لفخامة الرئيس المناضل #عبدربه_منصور_هادي رئيس الجمهورية في الوصول الى هذا الاتفاق الذي يحفظ وحدة وسيادة وامن واستقرار اليمن وسلامة اراضيه ويعزز من قدرة الدولة على مواجهة #المليشيا_الحوثية المدعومة من ايران.

واختتم بقوله: كما نثمن عالياً الجهود الكبيرة والصادقة التي بذلها اهلنا وأشقائنا في #المملكة_العربية_السعودية في سبيل التوصل الى هذا الاتفاق، وهو الدور الاخوي الذي راهنا وما زلنا نراهن عليه في إسناد اليمن لتجاوز هذه المحنة وحسم معركة استعادة الدولة واسقاط الانقلاب الحوثي وبناء اليمن المزدهر.

Total time: 0.0618