آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مزود بنصف كيلو من الذهب.. «آيفون" تطرح "الهاتف الأغلى في العالم» (فيديو)

مزود بنصف كيلو من الذهب.. «آيفون" تطرح "الهاتف الأغلى في العالم» (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
طرحت شركة "كافيار" المتخصصة في تصنيع المنتجات الذهبية، نسخة استثنائية من هاتف "آيفون 11 برو ماكس"، الذي وصفته بأنه سيكون "أغلى هاتف في العالم".
 
وأشار موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، إلى أن هاتف "آيفون 11 برو ماكس" سيتم تزويد الجهة الخلفية الخاصة به بنصف كيلو من الذهب الخالص عيار 18.
 
ومن المقرر أن يتم طرح هذا الهاتف بسعر خرافي يصل إلى 70 ألف دولار للنسخة العادية، و71 ألف و520 دولارًا أمريكيًّا للنسخة ذات سعة تخزين 512 جيجابايت.
 
كما أشارت "كافيار" إلى أنها ستطرح نسخة أخرى أقل سعرًا، ولكن من دون نصف كيلو من الذهب؛ حيث سيتم تزويدها فقط بأحجار كريمة أو الأجرام السماوية من كوكب المريخ أو القمر أو النيازك.
 
وسيتراوح سعر تلك النسخة الفضائية من "آيفون 11 برو ماكس" ما بين 8100 دولار أمريكي و8260 دولارًا أمريكيًّا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0759