آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مدرب تركي يصفع لاعبيه على وجوههم في غرفة تبديل الملابس بقوة (فيديو يفضحه)

 مدرب تركي يصفع لاعبيه على وجوههم في غرفة تبديل الملابس بقوة (فيديو يفضحه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه مدرب في دوري الهواة التركي يصفع لاعبيه بقوة؛ بسبب أدائهم السيئ. وأظهر مقطع الفيديو المدرب الغاضب وهو يصفع لاعبيه على وجوههم بقوة في غرفة تبديل الملابس واحدًا تلو الآخر.
 
وقال المدرب بحسب صحيفة Fanatik التركية: “أنا أدرب منذ 25 عامًا، وحاصل على رخصة تدريب من الفئة الثانية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كل اللاعبين عندي مثل أولادي، وأحيانًا أخرج عن طوري”. وأضاف: “الفيديو الذي انتشر ليس جديدًا، عمره 3 سنوات، لقد حصلت الحادثة في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين عندما كنا متأخرين بنتيجة 1- 3، وكان أداؤنا يومها كارثيًّا”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034