آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو: شاهد احتجاز أمير سعودي داخل مصعد مع أحد مرافقيه

بالفيديو: شاهد احتجاز أمير سعودي داخل مصعد مع أحد مرافقيه

اخبار الساعة - ABDULKREEM AMIN ALWAN   | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو نشره الأمير “ناصر بن نواف” عبر حسابه بـ”سناب شات”، احتجازه هو وأحد مرافقيه داخل أحد المصاعد بعد تعطله بهما، وسط محاولات من الدفاع المدني لإنقاذهما، وهو ما تكلل بالنجاح.
 
وبحسب المقطع، يظهر الأمير “ناصر” ومرافقه وهما داخل المصعد يتبادلا الحديث بينما رجال الدفاع المدني يحاولان إنزال المصعد، وسط تعليق من الأمير “ناصر” قائلاً: “قاعد ينزل كفو.. بيض الله وجيهكم.. الحمد لله”.
 
ووجه الأمير “ناصر” كلمة لمتابعيه عقب خروجه من المصعد، قال فيها: “الحمد لله أبشركم احنا طلعنا.. واحنا بخير وصحة وسلامة لكن جتنا كتمه الله يكفينا نعوذ بالله من يوم القيامة والقبر، والدفاع المدني والله ما قصروا، في البداية أنا قلت يطولوا وينهم؟ 10 دقائق ربع ساعة كانوا محضرين، وعندهم حالة ثانية بعد، الله يبيض وجوههم”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509