آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
تداول رواد مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو للاعب نادي الشباب، “عبد الملك الخيبري”، وهو يقوم بخطف هاتف أحد المشجعين أثناء التقاطه صورة معه وقذفه بعيداً.
وبحسب المقطع، يظهر “الخيبري” وهو يخرج من حافلة الفريق، بينما يلتف حوله المشجعين للالتقاط الصور معه، وبينما أحد المشجعين يلتقط صورة معه، قال له: ” تدري مدري  وش تلعب”، ليخرج اللاعب عن شعوره ويمسك بالجوال ويقوم بإلقائه بعيدًا.
 
و”الخيبري” من مواليد (13 مارس 1986)، كانت بداياته مع القادسية ثم انتقل إلى الشباب في عام 2008 و لعب معهم حتى عام 2016 وحقق مع الشباب العديد من البطولات، وانتقل بعدها إلى الهلال عام 2016 وحقق معهم الدوري وكأس الملك، ثم عاد لنادي الشباب مرة أخرى في يوليو الماضي، كما لعب للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا.
وانتقد أحد المغردين تصرف اللاعب الخيبري تجاه المشجع قائلا: مهما كان كلام المشجع المفروض على عبدالملك الخيبري استدعاء الآن وتقديم شكوى ضده ، مشيرا إلى أن سحب الجوال ورميه تصرف خاطئ من اللاعب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025