آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

لاعب سعودي يخطف هاتف مشجع ويقذفه بعيداً.. والسبب ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل، أمس الجمعة، مقطع فيديو للاعب نادي الشباب، “عبد الملك الخيبري”، وهو يقوم بخطف هاتف أحد المشجعين أثناء التقاطه صورة معه وقذفه بعيداً.
وبحسب المقطع، يظهر “الخيبري” وهو يخرج من حافلة الفريق، بينما يلتف حوله المشجعين للالتقاط الصور معه، وبينما أحد المشجعين يلتقط صورة معه، قال له: ” تدري مدري  وش تلعب”، ليخرج اللاعب عن شعوره ويمسك بالجوال ويقوم بإلقائه بعيدًا.
 
و”الخيبري” من مواليد (13 مارس 1986)، كانت بداياته مع القادسية ثم انتقل إلى الشباب في عام 2008 و لعب معهم حتى عام 2016 وحقق مع الشباب العديد من البطولات، وانتقل بعدها إلى الهلال عام 2016 وحقق معهم الدوري وكأس الملك، ثم عاد لنادي الشباب مرة أخرى في يوليو الماضي، كما لعب للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا.
وانتقد أحد المغردين تصرف اللاعب الخيبري تجاه المشجع قائلا: مهما كان كلام المشجع المفروض على عبدالملك الخيبري استدعاء الآن وتقديم شكوى ضده ، مشيرا إلى أن سحب الجوال ورميه تصرف خاطئ من اللاعب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.053