آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انسحاب اكثر من ٥٠ فتاة سعودية من هيئة الترفيه بسبب التحرش (فيديو)

انسحاب اكثر من ٥٠ فتاة سعودية من هيئة الترفيه بسبب التحرش (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
انسحبت أكثر من 50 فتاة سعودية من هيئة الترفيه بموسم الرياض بسبب التحرش.
 
وقالت سما الحارثي المديرة العام لاحدى شركات انه تم الانسحاب من تنظيم ويذر ويندرلاند بالتعاون مع شركة صلة الرياضية التي يؤسفها انها شركة سعودية والتي اسائت كثير الى انظار العالم لدينا لانها شركة غير مضبوطة بتاتا بتا.
 
وقالت انها مسؤولة عن كلامها، وان شركة صلة بكل المواقف التي صارت للمنقبات طلب منها ان لا وجود للمنقبات على ارض الميدان، وان في منظمات ممكن كانوا بيتركون العبايات، وانه جاري اخذ الحق من شركة صلة لرد الحق او فتح تحقيق.
 
وقالت انه طلب نزع العباية وابراز مفاتنه وكثر الشكاوي من الفتيات الى المديرة سما الحارثي التي انفجرت بالاخير وانسحبت من التنظيم وتركت العمل معهن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006