آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

ازت صورة لمسنّيْن شقيقين يمنيين، يحتضنان بعضهما بعد تصالحهما إثر خلاف طويل على قطعة أرض، بالجائزة الأولى في مسابقة التصوير السنوية لمعهد سياسات الشرق الأوسط في واشنطن، وشملت أكثر من 1200 صورة من مختلف الدول.

وأطلق المعهد اسم "عناق المصالحة" على الصورة التي قدّمها المصور اليمني علي السونيدار من صنعاء التي اختارتها لجنة متخصصة بالإجماع؛ موضحًا أن "الصورة لشقيقين يمنيين يزيد عمرهما على 70 عامًا، يعانقان بعضهما بمحبة وسلام، بعد تصالحهما إثر خلاف استمر زهاء 30 سنة حول قطعة أرض ورثاها عن والدهما؛ مما أدى إلى مشكلات كثيرة وانفصالهما طوال تلك الفترة"؛ وذلك حسبما نشر اليوم موقع "إرم نيوز" الإماراتي.

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

وفازت بالجائزة الثانية صورة "الإنسان والحياة" من تركيا؛ فيما جاءت في المرتبة الثالثة صورة عن الدمار في مدينة الموصل العراقية؛ نتيجة المعارك التي دارت رحاها لفترة طويلة لتحرير المدينة من تنظيم داعش.

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.079