آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاربعاء 29 يناير 2020م الحوثيون يعلنون عن اسم العملية التي تمكنوا فيها من إسقاط جبهة نهم (وتفاصيل جديدة) الفلكي الشوافي يكشف موعد انتهاء موجة الصقيع و أهم مؤشرات طقس اليمن لإسبوع قادم يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي يعلق على اتفاق الرياض بهذه الكلمات !

السفير السعودي يعلق على اتفاق الرياض بهذه الكلمات !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
علق السفير السعودي في اليمن على اتفاق الرياض بقوله إنه أكد على حرص المملكة على اليمن وشعبه الشقيق، وأن الحوار هو الطريق الأمثل لحل المشكلات وتجاوز الأزمات، كما ان الاتفاق يمهد لأرضية لتفاهمات أوسع بين مكونات وابناء الشعب اليمني للتوصل الى حل سياسي شامل للازمة في اليمن .
 
واضاف بقوله: في هذا اليوم التاريخي المبارك أتشرف برفع التهنئه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين أعزه الله وسيدي ولي العهد حفظه الله على نجاح الجهود الكبيرة للمملكة في توقيع #اتفاق_الرياض .
 
كما أهنيء فخامة الرئيس اليمني والحكومة اليمنية وقيادة المجلس الانتقالي على توقيع #اتفاق_الرياض ،وعلى مابذلوه و مالمسته منهم جميعاً من حرص على تغليب مصلحة اليمن وشعبه،وعلى ماأبدوه من تقدير كبير لاخوانهم في المملكة،وأشيد بالدور المثمر والإيجابي  للإشقاء فيالامارات في إنجاز الاتفاق
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1722