آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أصيب في شبوة .. شاهد «حفيد زايد» يحضر «اتفاق الرياض» على كرسي متحرك

أصيب في شبوة .. شاهد «حفيد زايد» يحضر «اتفاق الرياض» على كرسي متحرك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
حضر حفيد الشيخ زايد آل نهيان، وصهير ولي عهد أبو ظبي، زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، حفل توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية، والانتقالي الجنوبي.
 
وظهر "زايد" وهو على كرسي متحرك في إشارة كما تبدوا وكأنها مقصودة من أبو ظبي لتوضيح التضحيات التي قدموها في اليمن، التضحيات التي كان لافتاً الحديث عنها من قبل الأمير محمد بن سلمان في حديثه قبل مراسم التوقيع.
 
وشارك حمدان بن زايد في الحرب في اليمن ضمن قوات بلاده وأشارت تقارير الى اصابته في حادث تحطم مروحية في شبوة شرق اليمن في اغسطس/اب 2017.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1237