آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجبواني:اتفاق الرياض اعطى التحالف شرعية كاملة لإدارة البلد.. والشرعية اصبحت طرف مثل الانتقالي !

الجبواني:اتفاق الرياض اعطى التحالف شرعية كاملة لإدارة البلد.. والشرعية اصبحت طرف مثل الانتقالي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال وزير النقل صالح الجبواني ان اتفاق الرياض الذي وقع يوم امس الثلاثاء بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي اعطى التحالف العربي شرعية كاملة في ادارة البلد وجعل الحكومة طرف مثل الانتقالي.
 
وقال الجبواني في تغريدة له :الإتفاق الذي وقّع بالأمس أعطى (تحالف دعم الشرعية) شرعية كاملة لإدارة البلد، باقي بنود الإتفاق وما سيحصل على الواقع هو تفاصيل لهذه الإدارة وسلوكها.
 
وأضاف وزير النقل:صار تحالف دعم الشرعية هو (الشرعية) والشرعية طرف مثلها مثل الإنتقالي.. سيعتمد مستقبل الشرعية على الرجال الذين ستختارهم لإدارة المرحلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0512