آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يشنون هجوم مباغت وواسع على مواقع القوات المشتركة بالحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

الحوثيون يشنون هجوم مباغت وواسع على مواقع القوات المشتركة بالحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت قوات العمالقة إنها تصدت لهجوم واسع شنه الحوثيون ظهر اليوم على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي، بمحافظة الحديدة غرب اليمن. 
 
وبحسب ما نقله موقع العمالقة فقد أفاد عن مصدر عسكري ميداني أن المليشيات شنت هجوماً واسعاً بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية ، وتمكن أبطال القوات المشتركة من التصدي للهجوم بكل بسالة .
 
وأضاف المصدر أن عناصر المليشيا شنت هجوماً مباغتاً من داخل منازل المواطنين التي تحاصرها المليشيا في مدينة الدريهمي ، وأدت إلى استشهاد 3 جنود من قواتنا وإصابة 10 آخرين بجروح ، فيما لقي العشرات من عناصر المليشيا مصرعهم وإصابة آخرين خلال تصدي القوات المشتركة للهجوم .
 
وأردف المصدر أن مليشيات الحوثي تستغل منازل المواطنين التي تحاصرها لتنفيذ هجماتها على مواقع القوات المشتركة في خطوط التماس .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947