آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوم مباغت وواسع على مواقع القوات المشتركة بالحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

الحوثيون يشنون هجوم مباغت وواسع على مواقع القوات المشتركة بالحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 6 أيام مضت
قالت قوات العمالقة إنها تصدت لهجوم واسع شنه الحوثيون ظهر اليوم على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي، بمحافظة الحديدة غرب اليمن. 
 
وبحسب ما نقله موقع العمالقة فقد أفاد عن مصدر عسكري ميداني أن المليشيات شنت هجوماً واسعاً بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية ، وتمكن أبطال القوات المشتركة من التصدي للهجوم بكل بسالة .
 
وأضاف المصدر أن عناصر المليشيا شنت هجوماً مباغتاً من داخل منازل المواطنين التي تحاصرها المليشيا في مدينة الدريهمي ، وأدت إلى استشهاد 3 جنود من قواتنا وإصابة 10 آخرين بجروح ، فيما لقي العشرات من عناصر المليشيا مصرعهم وإصابة آخرين خلال تصدي القوات المشتركة للهجوم .
 
وأردف المصدر أن مليشيات الحوثي تستغل منازل المواطنين التي تحاصرها لتنفيذ هجماتها على مواقع القوات المشتركة في خطوط التماس .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197