آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئاسة الجمهورية : الاتفاقيات تبقى حبر على ورق مالم يتبعها عزيمة قوية في تنفيذها

رئاسة الجمهورية : الاتفاقيات تبقى حبر على ورق مالم يتبعها عزيمة قوية في تنفيذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 6 أيام مضت
قالت رئاسة الجمهورية اليمنية أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن
 
جاء ذلك على لسان مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي حيث أكد في سلسلة تغريدات على حسابه "بتويتر" أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن. قائلاً : عزمنا كبير على تنفيذ الاتفاق.. وثقتنا بعزم المملكة وحرصها على ذلك والحفاظ على الدولة وتعزيز سلطاتها ومؤسساتها تفوق ثقتنا بأي نصوص .
 
وأوضح العليمي أن الجهود المخلصة والجادة والكبيرة التي بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية تلاقت مع الروح المسئولة والأبوية والمتسامحة لدى فخامة رئيس الجمهورية وجميعها انحازت لصالح اليمنيين في انجاز ‫اتفاق الرياض الذي يفتح الطريق لوحدة الصف والموقف.
 
واشار العليمي أن الشعب اليمني عانى كثيراً من التشرذم والتفكك ، ولا شك ان اتفاق الرياض يشكل بداية صحيحة لرص الصفوف وتجاوز الخلافات والمساهمة في بناء ‫اليمن الاتحادي الذي يشكل حلماً وأملاً وتطلعاً لدى كل اليمنيين .
 
وأكد أن لدى الشعب اليمني تجارب غير ناجحة في تنفيذ الاتفاقات، وفي الوقت ذاته لدى الشعب اليمني آمالاً كبيرة على قدرة المملكة وعزمها على التنفيذ بما يخدم المصلحة المشتركة ويؤسس لدولة واحدة وقوية قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية مستوعبة لكل ابناءها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.095