آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئاسة الجمهورية : الاتفاقيات تبقى حبر على ورق مالم يتبعها عزيمة قوية في تنفيذها

رئاسة الجمهورية : الاتفاقيات تبقى حبر على ورق مالم يتبعها عزيمة قوية في تنفيذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت رئاسة الجمهورية اليمنية أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن
 
جاء ذلك على لسان مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي حيث أكد في سلسلة تغريدات على حسابه "بتويتر" أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن. قائلاً : عزمنا كبير على تنفيذ الاتفاق.. وثقتنا بعزم المملكة وحرصها على ذلك والحفاظ على الدولة وتعزيز سلطاتها ومؤسساتها تفوق ثقتنا بأي نصوص .
 
وأوضح العليمي أن الجهود المخلصة والجادة والكبيرة التي بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية تلاقت مع الروح المسئولة والأبوية والمتسامحة لدى فخامة رئيس الجمهورية وجميعها انحازت لصالح اليمنيين في انجاز ‫اتفاق الرياض الذي يفتح الطريق لوحدة الصف والموقف.
 
واشار العليمي أن الشعب اليمني عانى كثيراً من التشرذم والتفكك ، ولا شك ان اتفاق الرياض يشكل بداية صحيحة لرص الصفوف وتجاوز الخلافات والمساهمة في بناء ‫اليمن الاتحادي الذي يشكل حلماً وأملاً وتطلعاً لدى كل اليمنيين .
 
وأكد أن لدى الشعب اليمني تجارب غير ناجحة في تنفيذ الاتفاقات، وفي الوقت ذاته لدى الشعب اليمني آمالاً كبيرة على قدرة المملكة وعزمها على التنفيذ بما يخدم المصلحة المشتركة ويؤسس لدولة واحدة وقوية قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية مستوعبة لكل ابناءها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091