آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

اخرس الرئيس هادي الاصوات المناوئة له بالتقارب مع الإمارات بهذه الصور والتي يظهر متوسطاً المحمدين (بن زاين وبن سلمان) بل ويقهقه بالضحكات. 

ودخل الرئيس هادي امس قاعة توقيع اتفاق الرياض متوسطاً المحمدين كما خرج يتوسطهما، في اشارة واضحة لأطراف داخل حكومته تطالبه بمهاجمة الامارات.

ويبدو ان اتفاق الرياض حقق انتصاراً كبيراً لتحالف دعم الشرعية، واظهره بموقف تبنيه للحلول السلمية وليس العسكرية فقط في تعامله مع أزمة اليمن، وهو ما يدعمه بقوة لدى الغرب. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866