آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

اخرس الرئيس هادي الاصوات المناوئة له بالتقارب مع الإمارات بهذه الصور والتي يظهر متوسطاً المحمدين (بن زاين وبن سلمان) بل ويقهقه بالضحكات. 

ودخل الرئيس هادي امس قاعة توقيع اتفاق الرياض متوسطاً المحمدين كما خرج يتوسطهما، في اشارة واضحة لأطراف داخل حكومته تطالبه بمهاجمة الامارات.

ويبدو ان اتفاق الرياض حقق انتصاراً كبيراً لتحالف دعم الشرعية، واظهره بموقف تبنيه للحلول السلمية وليس العسكرية فقط في تعامله مع أزمة اليمن، وهو ما يدعمه بقوة لدى الغرب. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1612