آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مقتل هيثم قاسم في هجوم صاروخي حوثي على المخا (تفاصيل)

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
شنت جماعة الحوثي مساء اليوم الأربعاء هجوماً بصواريخ باليستية على مواقع عسكرية  في مديرية المخا (جنوب غرب تعز).
 
وقال العقيد وضاح الدبيش، الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي، في بيان له، إن الحوثيين شنوا هجمات بأربعة صواريخ باليستية على مدينة المخا تم التصدي إلى ثلاثة منها فيما سقط الرابع على دائرة الإمداد والتموين العسكري التابع لألوية العمالقة في المخا.
 
وأوضح الدبيش أن الهجوم الصاروخي أسفر عن مقتل أربعة جنود هم: هيثم محمد قاسم، سعيد عوض هادي، فاضل عبدالله علي أحمد، رياض محمد عبد الله غالب، عبد المجيد ناصر سعيد، جمال عوض ثابت.
 
وأكد أن أن مقر مستشفى أطباء بلا حدود في المخا تعرض للأضرار نتيجة قربه من من مخازن الإمداد والتموين التابعة لألوية العمالقة في الساحل الغربي.
 
بدوره قال لإعلام العسكري إن عدد من الضحايا المدنيين سقطوا جراء اعتداءات المليشيات الحوثية الإيرانية على أحياء سكنية في الساحل الغربي.
 
واضاف الاعلام العسكري: إن "مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا تستهدف أحياء سكنية ومخيم يتبع منظمة اطباء بلا حدود في مدينة المخاء بالساحل الغربي بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ايرانية الصنع".
 
وقالإن الاعلام العسكري: الاعتداء الحوثي بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة تصعيد خطير وانتهاك فاضح لاتفاق وقف اطلاق النار واتفاقية ستوكهولم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11364) قراءة

Total time: 0.0921