آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في عملية جريئة.. تاجر يقدم على قتل ثلاثة من أبرز مشرفي وقيادات الحوثي.. فمالذي فعلوه به؟

في عملية جريئة.. تاجر يقدم على قتل ثلاثة من أبرز مشرفي وقيادات الحوثي.. فمالذي فعلوه به؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
قتل ثلاثة مشرفين حوثيين وجرح ثلاثة آخرون في سوق البحر بالشرمان التابع لمديرية ماوية شرق محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.
 
وقال مصدر محلي، إن صاحب محل بنشر يدعى مختار خالد الداعري، من قرية البادية، أطلق النار على المشرفين الحوثيين وقتلهم على الفور على خلفية سرقتهم لسيارته ورفضهم تسليمها له.
 
وأوضح المصدر لموقع "يمن الغد" أن الداعري طرح قطعة سلاح نوع آلي كعدل بالعرف القبلي عند أحدهم باعتباره شيخ المنطقة، لكنهم أصروا على موقفهم الرافض تسليمه سيارته والاعتداء عليه بالضرب وتهديده بمصادرة سلاحه، ما دفعه لإطلاق النار مباشرة عليهم وقتل ثلاثة مشرفين وهم: الشيخ/ أمين المهاجري قرية جرانع، والشيخ/ عمار المهاجري قرية جرانع، وحسين دمدوم، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات بالغة.
 
ووفقاً للمصدر فإن الداعري تمكن من الهرب إلى جهة مجهولة، وهو ما دفع المليشيات لإرسال عدد من الأطقم التابعة لها قامت فور وصولها بمحاصرة قريته واعتقال عدد من أقاربه بصورة أثارت رعب وهلع الأطفال والنساء من سكان القرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7139) قراءة

Total time: 0.102