آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما حدث بعد هجوم بصواريخ اسكود وطائرات مسيرة على المخا

هذا ما حدث بعد هجوم بصواريخ اسكود وطائرات مسيرة على المخا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

تقوم القوات المشتركة بإخلاء المدنيين من الأحياء السكنية في أطراف المخا غربي تعز، والتي استهدفتها جماعة الحوثي مساء الأربعاء بطائرات مسيرة، بينما أسقطت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي صواريخ سكود كانت تستهدف المدينة الساحلية غربي تعز.

ونشب حريق هائل في مناطق سكنية ومخيم ومستشفى أطباء بلا حدود جراء الهجوم والاستهداف الحوثي وتم إخلاء طواقم منظمة أطباء بلا حدود والمستشفى الميداني والنزلاء من الجرحى المدنيين.

وضاح الدبيش الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي أكد عدم وجود أي جرحى أو مصابين من أي جنسية ضمن قوات التحالف العربي، نافياً صحة ما يتم تداوله في هذا الشأن.

وأكد المتحدث العسكري أن المليشيات الإرهابية نفذت تصعيداً خطيراً بقصف أحياء سكنية ومنازل خشبية ومشفى ميداني مدني وطرقات رئيسية باستخدام ثلاث طائرات مسيرة نوع قاصف2.

وأوضح الدبيش أن إحدى الطائرات سقطت في محيط معسكر إمداد لوجيستي وليس معسكر إمداد عسكري، مؤكداً عدم وجود معسكر إمداد عسكري على الإطلاق في المخا، كما تزعم المليشيات التي تحاول تبرير قصف واستهداف المدنيين.

وكانت مصادر قد تحدثت عن سقوط قتلى وجرجى متظمهم من المدنيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152