آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث بعد هجوم بصواريخ اسكود وطائرات مسيرة على المخا

هذا ما حدث بعد هجوم بصواريخ اسكود وطائرات مسيرة على المخا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

تقوم القوات المشتركة بإخلاء المدنيين من الأحياء السكنية في أطراف المخا غربي تعز، والتي استهدفتها جماعة الحوثي مساء الأربعاء بطائرات مسيرة، بينما أسقطت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي صواريخ سكود كانت تستهدف المدينة الساحلية غربي تعز.

ونشب حريق هائل في مناطق سكنية ومخيم ومستشفى أطباء بلا حدود جراء الهجوم والاستهداف الحوثي وتم إخلاء طواقم منظمة أطباء بلا حدود والمستشفى الميداني والنزلاء من الجرحى المدنيين.

وضاح الدبيش الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي أكد عدم وجود أي جرحى أو مصابين من أي جنسية ضمن قوات التحالف العربي، نافياً صحة ما يتم تداوله في هذا الشأن.

وأكد المتحدث العسكري أن المليشيات الإرهابية نفذت تصعيداً خطيراً بقصف أحياء سكنية ومنازل خشبية ومشفى ميداني مدني وطرقات رئيسية باستخدام ثلاث طائرات مسيرة نوع قاصف2.

وأوضح الدبيش أن إحدى الطائرات سقطت في محيط معسكر إمداد لوجيستي وليس معسكر إمداد عسكري، مؤكداً عدم وجود معسكر إمداد عسكري على الإطلاق في المخا، كما تزعم المليشيات التي تحاول تبرير قصف واستهداف المدنيين.

وكانت مصادر قد تحدثت عن سقوط قتلى وجرجى متظمهم من المدنيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942