آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ثلاثة اهداف نظيفة سجلها المنتخب اليمني للشباب على سريلانكا في المباراة التي جمعتهما بالدوحة

ثلاثة اهداف نظيفة سجلها المنتخب اليمني للشباب على سريلانكا في المباراة التي جمعتهما بالدوحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
فاز المنتخب اليمني للشباب بثلاثية نظيفة جميعها في الشوط الأول على منتخب سيرلانكا في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020. 
 
وحقق المنتخب اليمني لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي  على ملعب "سباير" في العاصمة القطرية الدوحة بعد مباراة ممتعة كان الفريق اليمني هو الممسك بزمام المباراة. 
 
 وتحققت الأهداف بأقدام اللاعبين عماد جديمه وصقر الحربي ومحمد طارق في الدقائق 13و 18 و35 على الترتيب.
 
وبهذا الفوز يرفع المنتخب اليمني رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة وبات على أعتاب التأهل للنهائيات. 
 
وسيكون اللقاء القادم أمام نظيره القطري الذي يملك 3 نقاط قبل مواجهة تركمانستان اليوم، حيث ستقام بعد غدٍ الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0883