آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أجريت دراسة أمريكية جديدة تقول أن السجائر الإلكترونية خطر على القلب مثلها مثل السجائر العادية، وقد قامت هذه الدراسة على يد باحثين في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة .
 
خطر السجائر الإلكترونية على القلب
 
وجد الباحثون أن خطر السجائر الإلكترونية مثلها مثل العادية، فهي تزيد ضغط الدم، وضربات القلب، وتصلب الشرايين، والالتهابات، فهذه السجائر يمكن أن تحتوي على جزيئات صغيرة ومعادن ونكهات تزيد من خطورتها .
 
وقال البروفيسور لورين وولد الذي أشرف على الدراسة : ” هناك عدد كبير من الأسباب التي تدعو للقلق، والضرر المحتمل من السجائر الإلكترونية يأتي مع مرور الوقت ” .
 
هذا وتشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من 1600 حالة إصابة بالرئة في أمريكا بسبب دخان السجائر الإلكترونية، و 30 حالة وفاة، وما زال التحقيق يجري على قدم وساق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1484