آخر الأخبار :
تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أجريت دراسة أمريكية جديدة تقول أن السجائر الإلكترونية خطر على القلب مثلها مثل السجائر العادية، وقد قامت هذه الدراسة على يد باحثين في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة .
 
خطر السجائر الإلكترونية على القلب
 
وجد الباحثون أن خطر السجائر الإلكترونية مثلها مثل العادية، فهي تزيد ضغط الدم، وضربات القلب، وتصلب الشرايين، والالتهابات، فهذه السجائر يمكن أن تحتوي على جزيئات صغيرة ومعادن ونكهات تزيد من خطورتها .
 
وقال البروفيسور لورين وولد الذي أشرف على الدراسة : ” هناك عدد كبير من الأسباب التي تدعو للقلق، والضرر المحتمل من السجائر الإلكترونية يأتي مع مرور الوقت ” .
 
هذا وتشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من 1600 حالة إصابة بالرئة في أمريكا بسبب دخان السجائر الإلكترونية، و 30 حالة وفاة، وما زال التحقيق يجري على قدم وساق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0925