آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة

فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
في أحد المطاعم بأستراليا، وقف الطاهي، مساء أمس الأحد، يستعرض مهاراته في إعداد وجبة العشاء بطريقة "التيبان ياكي" اليابانية، كان يقوم بشواء الطعام بالنار والزيت على لوح حديدي، وحوله أسرة مع أطفالها يشاهدون مهاراته، لكن فجأة وقعت المأساة.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تعرَّض طفل عمره خمس سنوات لحروق خطيرة في وجهه وذراعيه وأجزاء أخرى من جسده، كما أصيب والده بحروق من الدرجة الثانية، حينما رش الطاهي كمية كبيرة من الزيت على شعلة النار فوق لوح الطهي الساخن.
 
وقع الحادث في ضاحية نارلان بمدينة سيدني الأسترالية، أثناء تناول الأسرة طعام العشاء بمطعم ياباني، احتفالا بيوم ميلاد أحد أفراد الأسرة.
 
وحسب الفيديو الذي بثه تليفزيون "سفن نيوز" الأسترالي، يظهر الطاهي وهو يضع الطعام على اللوح المعدني الساخن، ويحرك شعلة اللهب بالقرب من الطعام، ثم يضيف الزيت ليزداد اللهب ويشوي الطعام، لكن في لحظة خاطفة رش الطاهي كمية كبيرة من الزيت، توجهت مباشرة وهي مشتعلة نحو الأسرة، ما تسبب باحتراق الطفل ووالده.
 
وقد أسرع عمال المطعم بإطفاء النار، وتم نقل الأب والطفل إلى المستشفى، حيث يجري الأطباء جراحة عاجلة للطفلة اليوم الاثنين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.162