آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول

عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أفاد دبلوماسي وأحد الجيران اليوم الاثنين، بأن "جيمس لو ميسورييه" مؤسس منظمة "ماي داي رسكيو"، التي دربت منظمة الدفاع المدني السوري "الخوذات البيضاء" توفي في إسطنبول.
 
وأوضح الجار أن "لو ميسورييه" عُثِر عليه ميتاً في وقت مبكر من صباح اليوم قرب منزله في حي باي أوغلو في وسط إسطنبول، وفقاً لـ"رويترز".
 
من جهته، أشار الدبلوماسي إلى أن ملابسات وفاة "لو ميسورييه" غير واضحة.
 
ونُسِب إلى منظمة الخوذات البيضاء الفضل في إنقاذ الآلاف في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في سوريا، خلال سنوات من قصف النظام السوري والقوات الروسية، لهذه المناطق في إطار الحرب الأهلية الدائرة في البلاد.
 
و"ماي داي رسكيو" منظمة غير هادفة للربح لها مكاتب في أمستردام وإسطنبول، وتمول الأمم المتحدة وحكومات مختلفة مشروعاتها.
 
ولم ترد "ماي داي رسكيو "على الفور على رسالة بالبريد الإلكتروني للاستفسار عن "لو ميسورييه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0685