آخر الأخبار :
حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن

تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكن الحزام الأمني بمحافظة لحج يوم أمس من تحرير الشاب من ايدي خاطفيه عقب عملية أمنية ناجحة.
 
وقال مصدر في حزام لحج في تصريح صحفي لـ القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد": ان الحزام الأمني تمكن من تحرير الشاب "عيسى محمد فضل" البالغ من العمر ١٨عاما, واعتقال العصابة في حي المغتربين بالقرب من سوق الكراع شمال عدن.
 
وفي تفاصيل العملية قامت العصابة بالاتصال على والده الشاب وطلبه بالحضور الى حي المغتربين بالقرب من الكراع من اجل استغلاله ماديا, وفور اطلاع الحزام , تم إرسال الاب الى الموقع وارسال معه جنود بلباس مدني يراقبون عن قرب وبسريه ويتم ابلاغ اطقم الدورية بالاقتراب من الحي لأجل التعزيز .
 
وفور اقتراب الاب من الموقع وسيطرت الحزام على مداخل ومخارج المنطقة تم مداهمة المكان الذي يتواجد فيه الشاب والخاطفين, وتم القبض على العصابة التي تتكون من ثلاثة اشخاص ونقلهم الى مقر حزام لحج ويجري التحقيق معهم ومن ثم احالتهم للجهات المختصة فيما اخلي سبيل الشاب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0699