آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)

ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف الناطق القوات المشتركة في الساحل الغربي "وضاح الدبيش"، بأن  جماعة الحوثي المدعومة ايرانيا دفنت أربعة من عناصرها بينهم قائد ميداني في خندق من الخنادق التي حفرتها داخل أحد أحياء مركز مديرية الدريهمي ، وذلك بعد ان لقوا مصرعهم ضمن مجموعة كانت تساند بالمعدلات من داخل مركز مدينة الدريهمي  تسللات  تحاول تنفيذها عناصر الحوثي من خارج مركز المديرية. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة بأن القوات المشتركة رصدت نيرانا معادية بعيارات متوسطة كانت تطلق من شمال غرب المدينة ، لمساندة تسللات كانت  تحاول تنفيذها المليشيات من شمال شرق المدينة ، وتمكنت من تحديد  احداثيات مصدرها واستهدافها واخماد نيرانها وانفاس من يطلقونها . 
 
وقال إن المجموعة التي كانت تساند المتسللين تتكون من سبعة عناصر بقيادة ( ابو شهاب النهاري ) تم رصدها واستهدافها بضربة محكمة  اسفرت عن مصرع ثلاثة من المجموعة بينهم القيادي ابو شهاب ، واصابة رابع، فيما تمكن ثلاثة من الفرار والاختباء في خندق حفرته المليشيات  جوار مدرسة. 
ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)
 
وكشف بأن القائد الميداني الصريع يدعى وائل احمد علي احمد النهاري وكنيته ( ابوشهاب النهاري ) وهو القائد الميداني لمجاميع المليشيات  المتمترسة في احد  الأحياء الغربية بمدينة الدريهمي ،  موضحا ان جميع الصرعى - بمن قيهم القائد الميداني  تم دفن جثثهم في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات المتمترسة في احد أحياء مركز مدينة الدريهمي.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1615