آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كانت سيدة بريطانية وابنتها بحاجة إلى تناول وجبة طعام على عجل، فلم تجد أمامها سوى مطعم مكدونالدز الشهير، الذي صدمت أثناء تناول الطعام فيه.
 
وقالت لورا بوبسي (27 عاما) التي تسكن في مقاطعة سري جنوبي إنجلترا، إنه توجهت مع ابنتها إلى مطعم مكدونالدز، لتناول وجبة سريعة، لتكتشف وجود قدم دجاجة صغيرة داخل الدجاج المقلي "الناغتس"، بحسب ما أوردت صحيفة "الصن" البريطانية، الاثنين.
 
وأضافت أنها شعرت بالتقزز والاشمئزاز من الأمر، فيما أصيبت ابنتها البالغة من العمر 6 أعوام بالصدمة، على ما تقول للصحيفة.
 
وعرضت بوبسي القطعة التي احتوت على قدم الدجاجة خلال فيديو نشرته على مدونتها الخاصة بالأمومة وأسلوب الحياة.
 
ويظهر في الفيديو بوضوح قدم الدجاجة الصغيرة داخل قطعة اللحم الملقي، وقالت إنه بسبب الطريقة التي يحضر فيها مكدونالدز الطعام، فيمكن أن يحدث هذا الأمر بسهولة.
 
وقالت إنها نباتية وليست مغرمة بوجبات مطاعم، مثل مكدونالدز، لكنها كانت بحاجة لتناول وجبة سريعة، بعدما أنهت ابنتها يومها الدراسي، لذلك توجه إلى المطعم القريب.
 
وعمدت الأم إلى تفتيت الدجاج المقلي إلى قطع صغيرة، حتى تتمكن الطفلة الصغيرة من تناول الطعام بشكل مريح، لتكتشف أثناء ذلك الأمر "المقزز".
 
وقالت إنها بعثت بشكوى إلى مدير المطعم، الذي قالت إنه لم يفعل الكثير حيال الأمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.069