آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
بعد عمليات تعقب ومطاردة طويلة، وقع فيل ضخم أطلق عليه اسم زعيم تنظيم القاعدة الراحل "أسامة بن لادن"، في قبضة السلطات الهندية، أخيرا، بعدما تسبب في حالة من الذعر وسط السكان حيث قتل الكثيرين ودمر حقولا.
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تقارير صحفية هندية، إن مسؤولي الحياة البرية قاموا، لعدة أيام، بتعقب "بن لادن"، بمساعدة السكان المحليين في ولاية آسام الشمالية الشرقية، كما تم اللجوء إلى طائرات من دون طيار وحيوانات أخرى.
 
وذكر المسؤولون أنه تم صيد الفيل في غابة رونغجولي، بعد مطاردة مثيرة أطلقوا خلالها أسهم مخدرة عليه لتهدئته.
 
وأضافوا أنهم سيأخذون سلامة الفيل بعين الاعتبار، مشيرين إلى أنه لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بشأن المكان الذي سينقل إليه.
 
وقال مسؤول في الحياة البرية: "نعمل الآن على نقل الفيل إلى غابة قريبة لا يوجد فيها بشر".
 
وكان الفيلم الضخم ارتكب "مذبحة" قبل أسابيع، عندما قتل 5 أشخاص من بينهم 3 نساء في قرية هندية.
 
وسبق لـ"بن لادن" أن هاجم في وقت سابق قرى ودمر حقول الأرز في ولاية آسام.
 
وحسب إحصاءات رسمية، قتل نحو 2300 شخص في الهند بسبب هجمات الأفيال، خلال السنوات الخمس الماضي، فيما قتل نحو 700 فيل منذ عام 2011.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0495