آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
طعن شخص يمني مساء امس ثلاثة ممثلين على خشبة مسرح حديقة الملك عبد الله بن عبد العزيز في العاصمة الرياض، ما أسفر عن تعرضهم لإصابات "سطحية" حسب المتحدث باسم الشرطة السعودية، التي أوقفت منفذ العملية. وتفاجأ الممثلون بصعود المهاجم إلى الخشبة وتوجيه طعنات لأفراد منها، حسب ما أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي تطورات جديدة تداول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، اليوم الثلاثاء، صورة لبطاقة إقامة لوافد يمني في السعودية ، قيل إنه المسؤول عن هجوم حديقة الملز وسط الرياض أمس الاثنين، الذي استهدف فرقة استعراضية وخلّف إصابات بين أفرادها.
 
واكتفت شرطة منطقة الرياض بالإعلان عن ضبط منفذ الهجوم بسكين على الفرقة خلال أدائها استعراضًا على مسرح في حديقة الملك عبدالله بمنطقة الملز في الرياض، وقالت إنه يمني الجنسية يبلغ من العمر 33 عامًا.
 
لكن مغردين سعوديين يقولون إن المتهم في الحادثة غير المسبوقة يدعى عماد عبدالقوي ثعبان المنصوري، وهو من مواليد العام 1986.
 
ووفق صورة بطاقة الإقامة المتداولة، فإن المتهم المنصوري يعمل في قطاع الإنشاءات، تحت مسمى ”عامل معماري“.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2534