آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
طعن شخص يمني مساء امس ثلاثة ممثلين على خشبة مسرح حديقة الملك عبد الله بن عبد العزيز في العاصمة الرياض، ما أسفر عن تعرضهم لإصابات "سطحية" حسب المتحدث باسم الشرطة السعودية، التي أوقفت منفذ العملية. وتفاجأ الممثلون بصعود المهاجم إلى الخشبة وتوجيه طعنات لأفراد منها، حسب ما أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي تطورات جديدة تداول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، اليوم الثلاثاء، صورة لبطاقة إقامة لوافد يمني في السعودية ، قيل إنه المسؤول عن هجوم حديقة الملز وسط الرياض أمس الاثنين، الذي استهدف فرقة استعراضية وخلّف إصابات بين أفرادها.
 
واكتفت شرطة منطقة الرياض بالإعلان عن ضبط منفذ الهجوم بسكين على الفرقة خلال أدائها استعراضًا على مسرح في حديقة الملك عبدالله بمنطقة الملز في الرياض، وقالت إنه يمني الجنسية يبلغ من العمر 33 عامًا.
 
لكن مغردين سعوديين يقولون إن المتهم في الحادثة غير المسبوقة يدعى عماد عبدالقوي ثعبان المنصوري، وهو من مواليد العام 1986.
 
ووفق صورة بطاقة الإقامة المتداولة، فإن المتهم المنصوري يعمل في قطاع الإنشاءات، تحت مسمى ”عامل معماري“.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0512