آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت

شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
بعد حادثة اعتداء معلم على طالب في الكويت، الأسبوع الماضي، تكرر مشهد الاعتداء اليوم بشكل مغاير، حيث تعرّض معلم في مدرسة عثمان بن مظعون المتوسطة للبنين التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية للاعتداء من قِبل ولي أمر طالب بمساعدة أبنائه؛ ما تسبّب في كدمات للمعلم.
 
وحسب صحيفة "الجريدة" الكويتية، كان الخلاف قد نشب بين ولي الأمر والمعلم بسبب تأخر الطالب في الحضور وقيام المعلم بتسجيل الطالب ضمن كشف المتأخرين عن الحضور الصباحي؛ ما أثار حفيظة الطالب ووالده ليتطور الأمر إلى قيامهما بالاعتداء على المعلم.
 
وعلى موقع يوتيوب بثت صفحة "ملتقى المعلمين بالكويت"، شريط فيديو للواقعة، والتي حدثت أمام حشد من الطلاب والمعلمين.
 
وقالت الصحيفة، من جانبه، استنكر رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي، حادثة الاعتداء على أحد المعلمين في مدرسة عثمان بن مظعون، مطالباً وزارة التربية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بما يحفظ حق المعلم.
 
‏وأكد العجمي، ضرورة قيام السلطتين التشريعية والتنفيذية بسرعة إقرار قانون حماية المعلم، مشدداً على ضرورة إقرار ‫قانون حماية المعلم وهو أولوية لدينا ولدى المعلمين والميدان التربوي بعد تكرار حوادث الاعتداء على المعلمين داخل أسوار المدارس.
 
وبيّن العجمي، أن الجمعية تقف مع المعلم وتضع كل إمكانياتها لخدمته، مشيراً إلى أنه أجرى اتصالا مع المعلم لمتابعة الوضع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1881