آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أوضح مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حول فتح محل بواجهة المتحف العسكري في كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
حيث قال السيدو في نص توضيحه : أحب أن أوضح حول مااثير عن قيام شخص بفتح محل بواجهة المتحف العسكري..طبعا الموضوع لة أكثر من 5 أشهر وقمنا بإغلاقه بالرغم من أن صاحبه كان لديه عقد من التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
 
وأضاف : لكن فوجئنا اليوم بفتحه مرة أخرى تزامنآ مع حملة قمنا بها بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمديرية لتصفية الشوارع من المبسطين المعيقين لحركة الناس والسيارات..مع هذا أعطينا توجيهات باغلاقة وعدم السماح له بممارسة أي عمل ..حتى وإن أثبت ان لديه أوراق لكننا لن نسمح له مطلق وخاصة أن المبنى يعتبر من المباني التاريخية والتي تحمل رمزية لمدينة عدن..
 
وختم السيدو توضيحه بالقول :نتمنى من الحكومة أن تعطي توجيه بإلغاء أي عقد أو توجيهات بهذا الخصوص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0728