آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أوضح مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حول فتح محل بواجهة المتحف العسكري في كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
حيث قال السيدو في نص توضيحه : أحب أن أوضح حول مااثير عن قيام شخص بفتح محل بواجهة المتحف العسكري..طبعا الموضوع لة أكثر من 5 أشهر وقمنا بإغلاقه بالرغم من أن صاحبه كان لديه عقد من التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
 
وأضاف : لكن فوجئنا اليوم بفتحه مرة أخرى تزامنآ مع حملة قمنا بها بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمديرية لتصفية الشوارع من المبسطين المعيقين لحركة الناس والسيارات..مع هذا أعطينا توجيهات باغلاقة وعدم السماح له بممارسة أي عمل ..حتى وإن أثبت ان لديه أوراق لكننا لن نسمح له مطلق وخاصة أن المبنى يعتبر من المباني التاريخية والتي تحمل رمزية لمدينة عدن..
 
وختم السيدو توضيحه بالقول :نتمنى من الحكومة أن تعطي توجيه بإلغاء أي عقد أو توجيهات بهذا الخصوص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1887