آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال !

هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أجرى قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح اتصالا هاتفيا باللواء صغير بن عزيز قائد العمليات المشتركة للاطمئنان عليه بعد الهجوم الغادر الذي نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية على مقر العمليات المشتركة في مأرب .
 
وعبر القائد طارق محمد عبد الله صالح للواء صغير بن عزيز عن صادق تعازيه ومواساته باستشهاد مجموعة من الضباط في الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدفهم صباح أمس الأربعاء. 
 
وكانت وزارة الدفاع  ورئاسة هيئة الأركان العامة نعت استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة في استهداف إجرامي بصاروخ صباح أمس الأربعاء .
 
وأكدت وزارة الدفاع في بيان النعي أن هذه الاستهداف لن يثني القوات المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.
 
وقالت وزارة الدفاع إنه نتج عن هذا الاستهداف استشهاد ستة من أبطال القوات المسلحة بينهم الشهيد العميد الركن/ سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن/ عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي، وجرح آخرين.
 
ودعا البيان الشعب اليمني لمزيد من التلاحم والالتفاف لمواصلة الكفاح والوقوف صفا واحداً في وجه المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية.
 
المصدر: وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2198