آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة

ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اشترى البيت الذي كان يستأجره المدرب، يورغن كلوب، حتى يتيح له السكن فيه بشكل مجاني.
 
وتولى الألماني كلوب، تدريب فريق "الريدز"، خلفا لبرندن رودجرز، سنة 2015، واستطاع منذ ذلك الحين أن يحول ليفربول إلى واحد من أفضل الفرق الكروية في العالم.
 
وفي يونيو الماضي، فاز ليفربول ببطولة أبطال أوروبا، فيما وصل إلى النهائي قبل عام من ذلك، ومن المحتمل أن ينافس الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز بقوة في الموسم الحالي، أملا بنيل اللقب.
 
وانتقل كلوب للسكن في البيت المملوك لمدرب الفريق السابق، رودجرز، بعد أن كان المدرب الألماني يستأجر العقار، وفق ما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
ويضم البيت الذي يقع في منطقة فورمبي، سبع غرف نوم، وجرى عرض العقار للبيع، خلال الصيف الماضي.
 
وكشفت تقارير، أن ليفربول اشترى البيت بـ3.75 مليون دولار، مضيفة أن ليفربول سمح لكلوب بالاستقرار فيه دون دفع الإيجار.
 
وسيترتب على كلوب دفع ضريبة الإيجار فقط، لأن السلطات المالية في بريطانيا تنظر إلى هذا الامتياز الممنوح لكلوب، بمثابة زيادة في الراتب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1512