آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
التقى الأخ أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، الاثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، في أبو ظبي سفيرة هولندا لدى اليمن ايرما فان دويرين.
 
وجرى في اللقاء مناقشة الأوضاع والتطورات على الساحة اليمنية ودور المؤتمر الشعبي العام في العملية السياسية.
 
وأكد الأخ أحمد علي عبدالله صالح على ضرورة أن يوقف المجتمع الدولي الحرب الدائرة منذ حوالى خمس سنوات، ويضع حداً للمعاناة الإنسانية والظروف المأساوية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني، والأمراض التي تفتك بعدد من المحافظات وذهب ضحيتها الآلاف من الأبرياء.
 
مشيراً إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام مع السلام العادل والمُشرّف والمنصف، لافتاً إلى دور المؤتمر في العملية السياسية، كونه يحمل مشروع الدولة المدنية الحديثة وينهج الوسطية والاعتدال، وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية في البلاد.
 
من جانبها أكدت السفيرة الهولندية ايرما فان ضرورة وضع حد للصراع في اليمن، مشيرة إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام حزب سياسي كبير ويحظى بتقدير الجميع، نظراً لتجربته الكبيرة خلال العقود الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674