آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
شارك بنك التضامن في معرض رواد أعمال شو اليوم الثلاثاء 2019/11/19م الذي تم تدشينه اليوم بالعاصمة صنعاء والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام, وتنضمه Show I Can بمشاركة العديد من الجهات الداعمة لهذا المعرض .
يقدم المعرض مجموعة من المبدعين والمبتكرين والمهتمين في اليمن من الشركات الناشئة والافراد .
ويهدف هذا المعرض الى كشف المواهب والابتكارات والأفكار الخلاقة التي من الممكن أن ينتجها الشباب، كما يعمل على تأسيس قنوات للحوار والتواصل بين المجتمعات وأصحاب المبادرات التجارية ورجال الأعمال وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على البروز في الأسواق المحلية والعالمية.
ويسعى المعرض لتحويل الأفكار لتصبح واقعاً، وإلى دفع عجلة النمو الاقتصادي وتوسيع آفاقه لخدمة المجتمع.
وتأتي مشاركة البنك في هذا المعرض كجانب من المسؤولية المجتمعية تجاة الشباب والمبدعين.
حيث يعتبر البنك أن الشباب اليمني هم الثروة الحقيقية، وعلمهم أملها في الازدهار والتطور، وبالتالي لا بد من الاستفادة من طاقاتهم وإمكانياتهم التي يمتلكونها في رفد المجتمع بحلول خلاقة وأفكار مبتكرة، وإعلاء اليمن في محافل الابداع العالمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0523