آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
شارك بنك التضامن في معرض رواد أعمال شو اليوم الثلاثاء 2019/11/19م الذي تم تدشينه اليوم بالعاصمة صنعاء والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام, وتنضمه Show I Can بمشاركة العديد من الجهات الداعمة لهذا المعرض .
يقدم المعرض مجموعة من المبدعين والمبتكرين والمهتمين في اليمن من الشركات الناشئة والافراد .
ويهدف هذا المعرض الى كشف المواهب والابتكارات والأفكار الخلاقة التي من الممكن أن ينتجها الشباب، كما يعمل على تأسيس قنوات للحوار والتواصل بين المجتمعات وأصحاب المبادرات التجارية ورجال الأعمال وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على البروز في الأسواق المحلية والعالمية.
ويسعى المعرض لتحويل الأفكار لتصبح واقعاً، وإلى دفع عجلة النمو الاقتصادي وتوسيع آفاقه لخدمة المجتمع.
وتأتي مشاركة البنك في هذا المعرض كجانب من المسؤولية المجتمعية تجاة الشباب والمبدعين.
حيث يعتبر البنك أن الشباب اليمني هم الثروة الحقيقية، وعلمهم أملها في الازدهار والتطور، وبالتالي لا بد من الاستفادة من طاقاتهم وإمكانياتهم التي يمتلكونها في رفد المجتمع بحلول خلاقة وأفكار مبتكرة، وإعلاء اليمن في محافل الابداع العالمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.141